تمكنت مباحث تموين دمياط ، من ضبط 12 كليو جراما صدور الدجاج منتهية الصلاحية قبل تقديمها للمواطنين،
داخل مطعم "كنتاكي" الواقع بميدان الساعة في دمياط.
وقد ضبط "ع. ش"، المدير المسئول عن المطعم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8115 جنح قسم اول دمياط، تمهيدا لعرض المتهم على النيابة العامة للتحقيق معه في الواقعة.وتحريزالكميات المذكورة من صدور الدجاج تمهيدا لإعدامها،



11:25 م
hani boshra

تصنيف :
0 التعليقات:
إرسال تعليق