الجمعة، 16 يونيو 2017

مبروك للمعلمين.. زيادة مكافأة الامتحانات 10 جنيهات..




 زيادة لمكافأة الامتحانات 10 جنيه من العام القادم.
ان  لجنة مكافحة الفساد بالوزارة اتحركت !!! ، فمع الضغط والشكوى تحركت لجنة مكافحة الفساد بالوزارة ، لتحقيق العدالة في مكافأة الامتحانات بين العاملينن في الديوان وبعضهم البعض من ناحية ، وبين العاملين في الديوان والمعلمين بالمدارسس من ناحية أخرى ، فهي تحاول أن تُقرب بين الذين يحصلون على : 800 يوم في 7 فيي المائة ، وبين من يحصلون على 1200 يوم في 7 في المائة من العاملين في الديوان !!! ، أما بالنسبة للمعلمين بالمدارس فقد اقترحت اللجنة زيادة المعلمين : 1 في المائة !! ،، يعني تظل مكافأة الامتحانات بالنسبة للمعلمين : 200 يوم كما هي مع زيادتهم 1 فيي المائة فقط !! ، يعني بدلا من أن تكون المكافأة بواقع : 5 في المائة ستكون 6 في المائة ،، يعني بحد أقصى 80 جنيه !! ، طبعاً مع زيادة الضرائب والخصم ستصل الزيادة إلى 100 جنيه كحد أدنى وفي حدها الاقصى 4000 جنيه ، مبروك ! .



0 التعليقات:

إرسال تعليق