الجمعة، 16 يونيو 2017

المالية تعلن عن "عيدية الحكومة" لجميع العاملين بالدولة

 تنفيذ لتوجيهات الرئيس السيسي بالعمل علي محاصرة موجة الغلاء التي يعاني منها المواطنين نتيجة لإجراءات الإصلاح الاقتصادي.
كشف وزير المالية ، أنه من المقرر القيام بصرف العلاوة الدورية وغلاء المعيشة للعاملين بالدولة يوم 20 من الشهر المقبل، مع راتب شهر يوليو 2017.
وأكد الوزير أن العلاوات تأتى مع أول شهر فى السنة المالية الجديدة 2017 – 2018، وأنه تمت مناقشة زيادات العلاوة الدورية والاستثنائية والمعاشاتوالموافقة عليها من قبل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب.
وتابع الجارحي في تصريحات صحفية، أنه من المقرر أن يتم عرض علاوة غلاء المعيشة على مجلس النواب الأسبوع القادم لإقرارها، وتشمل منح علاوة غلاء استثنائية للعاملين بالدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بنسبة 10% من الأجر الأساسى بحد أدنى 65 جنيهًا شهريًا، وبحد أقصى 130 جنيهًا شهريًا، إلى جانب العلاوة الدورية المقررة بقانون الخدمة المدنية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق