السبت، 17 يونيو 2017

محاكمة القاضى المتهم بقتل مجند فى مدينة نصر

بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عيسى، نظر أولى جلسات محاكمة مستشار بالمحكمة الاقتصادية، على خلفية اتهامه بقتل "مجند" في مدينة نصر.

وطالب دفاع المتهم، بإخلاء سبيل موكله بأى ضمان، مع التعهد بحضوره الجلسات المقبلة، كما طلب التأجيل؛ للاطلاع على أوراق القضية، وأبدى استعداده للتصالح.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، وافق على مذكرة الرأى المُقدمة من المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، بإحالة المستشار "حسين.ش"، محبوس، إلى محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد على خلفية اتهامه بقتل مجند.

وطبقًا لمحضر الشرطة المحرر بمعرفة الملازم أول أحمد مازن، بدأت تفاصيل الواقعة فى القضية المُقيدة برقم 1084 لسنة 2017 إدارى مدينة نصر أول، والمؤرخ بتاريخ 3 مايو 2017؛ بإثبات وجود بلاغ بمشاجرة وإطلاق أعيرة نارية في شارع أحمد حسني- دائرة القسم، فانتقل إلى محل البلاغ، والتقى المدعوة "بوسى حسن عبدالفتاح" التى أبلغته أنها وإبان تواجدها أمام العقار محل الواقعة، فوجئت بشخص، تبين أنه يدعى "ح.ش"، يسألها عن مناسبة تواجدها بمحل الواقعة.
وكشف محضر الشرطة، أنه بمجرد طرح السؤال من القاضى؛ حدثت بينهما مشادة كلامية، اتصلت على إثرها بخطيبها "مؤمن سعد محمد على"، وطلبت منه الحضور، وما إن حضر؛ حتى حدثت بينه وبين القاضى مشادة كلامية، احتدمت لتشابك بالأيدى، فأشهر الأخير سلاحه الناريى فى مواجهة خطيبها، وأطلق منه عيارًا ناريًا استقر فى صدر المجنى عليه وأرداه قتيلا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق