قامت مباحث مركز شرطة الأقصر من ضبط مواطن قام بزراعة نبات البانجو المخدر بأسطح منزله على مساحة 30 متر مربع بقرية الحبيل جنوبي شرق المحافظة وبحوزته سلاح ناري و15 طلقة نارية.
تلقي اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر، إخطارًا من اللواء ذكى مختار مدير إدارة البحث بتمكن الرائد أحمد حسن رئيس مباحث مركز شرطة الأقصر بمساعدة والنقباء أحمد نصر البعيري و محمود الجبلاوى و أحمد السعداوى و أحمد قنديل و محمد السمان من ضبط مزرعة لنبات البانجو أعلى سطح منزل ملك المدعو "أبو النجا .ف. ا" 55 عاما مقيم بحي الزهور بقرية الحبيل علي مساحة 30 متر مربع وتم ضبط طبنجة برتة و15 طلقة من ذات العيار.
وقد تحرر محضرا وجارى اخطار النيابة للتحقيق



3:12 ص
hani boshra

تصنيف :
0 التعليقات:
إرسال تعليق