الثلاثاء، 6 يونيو 2017

حبس طالبتين 6 اشهور لاعتدائهما على معلمة




قضت محكمة جنح رأس البر حكما هو الأول من نوعه  بحبس طالبتين بالمدرسة الثانوية الفندقية برأس البر 6 شهور وغرامة 5 آلافجنيه لكل منهما لاتهامهماا بالإعتداء بالضرب المبرح على مدرسة اللغة الإنجليزية بالمدرسة. 
كانت مدرسة رأس البر الثانوية الفندقية قد شهدت مهزلة أخلاقية غير مسبوقة عندما إعتدى عدة طالبات بالضرب المبرح على مدرسة اللغة الإنجليزية ومزقن ملابسها وقمن بخلع نقابها وإلقائه على الأرض كانت وئام عبد الوهاب الألفى مدرسة اللغة الإنجليزية بمدرسة رأس البر الثانوية الفندقية والمكلفة بالإشراف في هذا اليوم قد فوجئت بالطالبتين ش.ج و ن . ر يحدثان فوضى بين الفصول تؤثر على سير العملية التعليمية فطالبتهما بالإنصراف فرفضا وتفجرت مشادة بينهما قامت الطالبتان على أثرها بإستدعاء عدد من زميلاتهن وقمن بالإعتداء على المدرسة بالضرب المبرح وسط ذهول المدرسات وطالبات المدرسة اللاتي فشلن في إنقاذ المدرسة المجني عليها من أيديهن إلا بعد أكثر من 15 دقيقة.
أبلغت المدرسة اللواء نادر جنيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط بالواقعة فكلف العميد عمرو الفداوي مأمور قسم رأس البر بالإنتقال إلى المدرسة وتحرير محضر بالواقعة وإبلاغ النيابة العامة.
الطريف أن مديرية التربية والتعليم قررت فصل الطالبتين 15 يوما فقط وهو أقصى ما يسمح بهالقرار الوزاري 2877 المنظم للعلاقة بين الإدارة والطلاب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق