فتح مكتب التنسيق لقبول دفعة جديدة للعام الدراسي القادم للحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة بالمدارس الثانوية كما اعلنتها شركه مياه الشرب والصرف الصحي
من الحاصلين على الشهادة الإعداديةالعامة بالمدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي الأربعة، ومنها محافظة بني سويف.
وصرح المهندس محمد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف وعضو مجلس الإدارة المنتدب، بأن التقديم بدأ أمس وحتى (١١) يوليه،
وشروط الالتحاق
تتضمن السن في أول أكتوبر لا يزيد عن (١٨) عاما
اختبار القدرات وألا يقل المجموع عن (٢٥٠) درجة كحد أدني
تكون الأولوية لأعلى مجموع درجات لكل محافظة على حدة.
وأضاف محمود عيسوي، مدير المدرسة ببني سويف،
وأضاف محمود عيسوي، مدير المدرسة ببني سويف،
التقديم بمقر المدرسة بشرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة،
المستندات المطلوبه
فهي مبدئيا (ملف تقديم – صورة استمارة نجاح حديثة – أصل شهادة الميلاد – صورة شخصية حديثة مقاس ٤×٦) على أن يستكمل الطلاب ملفهم بعد قبولهم .



10:09 م
hani boshra

تصنيف :
0 التعليقات:
إرسال تعليق