الاثنين، 5 يونيو 2017

الى طارق شوقى.. نشطاء التعليم: مكافأة موظفى الديوان فى الامتحانات 900 يوم على اساسى 2016.. والمعلمون 200 يوم على اساسى 2014!!


الى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى
الى وزير المالية عمرو الجارحى
المعلمون 
يستفسرون عن رأيهما فى مكافأةالعاملين فى ديوان وزارة التربية والتعليم 
والتى تقدر بـ 900 يوم، تصرف فى نسبة 7% على اساسى 2016.
وأضاف  أن مكافأة الامتحانات للمعلمين الذين يتغربون فى بلاد غير بلادهم ومن محافظة الى أخرى تقدر بـ 200 يوم فقط، وتصرف بنسبة 5% على اساسى الراتب 2014، بينما يتم اى خصم من تلك المكافأة على اساسى الراتب 2016.

سيادة الوزير ممكن الرد من حضرتكم ومعاليكم على المعلمين المطحونين فى الحقل اقل من موظفين المكاتب   












































0 التعليقات:

إرسال تعليق