الرئيس أعطى تعليماته لرئيس الوزراء بتحسين أحوال المعلمين المادية والمعيشية .
نقلاً من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن الرئيس
لكن للأسف ما يحدث العكس تماما ، فحتى هذه اللحظة المعلمون لم يصرفوا علاوة الـ 10 % !!! ، مع أن جميع العاملين في الدولة صرفوها قبل رمضان حتى تعليمات وزارة المالية بصرف العلاوة على أساسي 2014 ، ويتم خصم المستقطعات منها على أساسي 2016.
و نفس الأمر بالنسبة لمكافأة الامتحانات ، بل وزارة المالية ترفض صرف حافز الـ 200 % مع وجود الأحكام القضائية بالصرف ، وزارة المالية استقطعت تأمين صحي وأجور متغيرة من مرتب المعلمين على أساسي 2016 مع أننا نصرف مرتباتنا على أساسي 2014 .
وفيما يتعلق بمكافأة الامتحانات تُصرف لديوان الوزارة بواقع : 650 يوم إلى 1200 يوم على أساسي 2016 بواقع : 7 % من أساسي المرتب ، في الوقت الذي يصرف فيه المعلمون : 200 يوم بواقع : 5 % على أساسي 2014 .
فهل تعليمات الرئيس المباشرة والمعلنة لرئيس الوزراء بتحسين أحوال المعلمين ، يخالفها وزير المالية ؟
.



9:15 م
hani boshra

تصنيف :
0 التعليقات:
إرسال تعليق