الأربعاء، 7 يونيو 2017

نقيب معلمي بني سويف تم ضبط الطلبة المعتدين على الملاحظين وجارى فصلهم

                    
أثناء تأدية الأمتحانات اليوم فى لجنة إبراهيم محمد مبروك بجزيرة ببا بمحافظة بنى سويف،تم ضبط ومعرفة الطلاب اللذين قاموا بالإعتداء على الملاحظين 
وأوضح " الديب " أن هؤلاء الطلبة من مدرسة سدس الثانوية ، في اللجنة رقم 14 ، وان الطلبة المشاغبين موجودين في لجنة 1-2 ، حيث قاموا الطلبة بالإمتناع عن تسليم أوراق الأمتحانات في نهاية اللجنة للملاحظين ، وقاموا بإزاحة المدرسين بالمقعد وأن المدرسين رفضوا بإقامة عمل محاضر لهؤلاء الطلبة .
وأكد ايضا أنه لا يسمح بإهانة المعلم أثناء تأدية عمله ، لإن كرامة المعلم فوق كل شيء وأن الإدارة والمديرية قامت بإجراء التحقيق في الواقعة وفي إجراء فصل هؤلاء الطلبة

0 التعليقات:

إرسال تعليق