أثناء تأدية الأمتحانات اليوم فى لجنة إبراهيم محمد مبروك بجزيرة ببا بمحافظة بنى سويف،تم ضبط ومعرفة الطلاب اللذين قاموا بالإعتداء على الملاحظين
وأوضح " الديب " أن هؤلاء الطلبة من مدرسة سدس الثانوية ، في اللجنة رقم 14 ، وان الطلبة المشاغبين موجودين في لجنة 1-2 ، حيث قاموا الطلبة بالإمتناع عن تسليم أوراق الأمتحانات في نهاية اللجنة للملاحظين ، وقاموا بإزاحة المدرسين بالمقعد وأن المدرسين رفضوا بإقامة عمل محاضر لهؤلاء الطلبة .
وأكد ايضا أنه لا يسمح بإهانة المعلم أثناء تأدية عمله ، لإن كرامة المعلم فوق كل شيء وأن الإدارة والمديرية قامت بإجراء التحقيق في الواقعة وفي إجراء فصل هؤلاء الطلبة
وأوضح " الديب " أن هؤلاء الطلبة من مدرسة سدس الثانوية ، في اللجنة رقم 14 ، وان الطلبة المشاغبين موجودين في لجنة 1-2 ، حيث قاموا الطلبة بالإمتناع عن تسليم أوراق الأمتحانات في نهاية اللجنة للملاحظين ، وقاموا بإزاحة المدرسين بالمقعد وأن المدرسين رفضوا بإقامة عمل محاضر لهؤلاء الطلبة .
وأكد ايضا أنه لا يسمح بإهانة المعلم أثناء تأدية عمله ، لإن كرامة المعلم فوق كل شيء وأن الإدارة والمديرية قامت بإجراء التحقيق في الواقعة وفي إجراء فصل هؤلاء الطلبة



12:13 ص
hani boshra

تصنيف :
0 التعليقات:
إرسال تعليق